قناة ZDF الالمانية صديقة الفقراء..

                                بسم الله الرحمن الرحيم

موضوع اليوم حول الحبر الشائع   لقناة ZDF الالمانية التي قررت ان ثبت كأس العالم 2014 مجانا  ولقد وضعت جدل كبير.... 
وهذا تقرير جريدة  هسبريس   ::::::::


كشفت قناة ZDF الألمانية لـ "هسبريس الرياضية" عن حقيقة نقلها لمباريات كأس العالم في كرة القدم الذي سيقام بالبرازيل خلال صيف السنة الجارية، وذلك عقب رواج أخبار تداولتها مواقع وصحف عربية تحدثت عن نقل القناة لأطوار "المونديال" مجانا على الأقمار الفضائية.
وأكدت القناة الألمانية، في تصريحات خاصة بهسبريس الرياضية، أن هذه الأخبار الرائجة "غير صحيحة"، مبرزة أن قناة ZDF تملك حقوق بث مباريات المونديال في ألمانيا فقط، ولا يمكن أن تتعداها"، مشيرة إلى أن "التعليق على مباريات كأس العالم سيكون باللغة الألمانية".
وفي ذات المراسلة التي توصلت بها "هسبريس الرياضية"، أكد طوماس ستانج، المسؤول الإعلامي في قناة ZDF الألمانية، "أن العقد الذي يربطهم مع الفيفا لا يسمح بنقل مباريات كأس العالم بالبرازيل لفائدة مشاهدي منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا"، مؤكدا "أن حقوق البث في هذه المناطق تملكها القناة العربية "بي إن سبورت".
وبخصوص حقيقة الخلاف القضائي الذي رُوّج له أخيرا على نطاق واسع بين القناة الألمانية وشبكة القنوات القطرية "بي إن سبورت"، أكد المسؤول الإعلامي لـ ZDF أنه "لا وجود لأي خلاف بين القناة الألمانية وبين القناة القطرية" وفق تعبيره.
وكانت منابر إعلامية قد تطرقت إلى موضوع نقل قناة ZDF لمونديال البرازيل بشكل مجاني على الأقمار الفضائية، "هوتبرد" و"النايل سات" و"أسترا"، وصراعها مع شبكة "بي إن سبورت" القطرية المالكة للحقوق الحصرية للمونديال في شمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.
              لمن يريد تردد القناة ::
                                       الموقع الرسمي للقناة :                                     http://www.zdf.de                   

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير

Astra 1G19.2 شرقا11954أفقي275003/4
Astra 2C19.2 شرقا10964أفقيتماثلي
Eutelsat W37 شرقا11575عمودي300003/4Cryptoworks
Hot Bird 513 شرقا11054أفقي27500
5/6


اسف لايوجد تردد القنات في النايل سات لكن هناك اشاعة  حول انها سوف تمتلك حق البث في النايل سات  
لاكن هناك بعض المناطق في شمال افريقيا  التي تسطيع ايجاد قمر استرا 


ليست هناك تعليقات:

?max-results=8">'); document.write("?max-results="+numposts3+"&orderby=published&alt=json-in-script&callback=showrecentposts3\"><\/script>");
?max-results=8">'); document.write("?max-results="+numposts3+"&orderby=published&alt=json-in-script&callback=showrecentposts3\"><\/script>");

جميع الحقوق محفوظة لدي مدونة مدونة عبدالحاكم للمعلوميات الكمبيوتر 2015